تطوير حدائق المنتزه الملكية
تطوير حدائق المنتزه الملكية


تفاصيل مشروع تطوير حدائق المنتزه الملكية في الإسكندرية 

سرحان سنارة

الخميس، 27 أغسطس 2020 - 12:15 م

 

تأجير الكبائن بنظام الـ"Day Use".. وأسماء جديدة لـ 5 لشواطئ 

حجز التذاكر إلكترونيا.. والدخول حق لجميع المصريين 

 

كشف اللواء بهاء طاحون، رئيس مجلس إدارة شركة المنتزه للاستثمار السياحي بالإسكندرية، تفاصيل مشروع تطوير حدائق قصر المنتزه الملكية التي تقع على مساحة 370 فدان. 

وأوضح "طاحون" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن منطقة حدائق المنتزه الملكية حق لكل المصريين وأنها ستكون متاحة بعد تطويرها لاستقبال جميع المواطنين.  

وأضاف في مؤتمر صحفي، أن خطة التطوير مدتها تصل إلى عام وستشمل إنشاء كبائن جديدة وكافيتريات ومطاعم ومشروعات استثمارية بهدف وضع منطقة المنتزه على خريطة السياحة العالمية.  

وأشار إلى أن عملية التطوير التي تجري حاليا داخل منطقة المنتزه تبدأ من البوابات وحتى الشاطئ، لافتا إلى أنه سيجري تغيير أسماء 5 شواطئ إلى أسماء أفراد بالعائلة الملكية. 

وعن تشغيل الحديقة بعد عملية التطوير، أكد "طاحون" أنه لن يكون هناك نظام حق الانتفاع للكبائن، قائلا:"النظام المعمول به بعد التطوير هو «Day Use» ومن حق أي شخص أن يقوم بحجز الكابينة ليوم واحد". 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة المنتزه للاستثمار السياحي بالإسكندرية، أن ن حجز التذاكر ودخول الحدائق سيصبح إلكترونيا من خلال تطبيق على الهاتف المحمول. 

يذكر أن حدائق المنتزه تعود لاستقبال الزائرين بدءا من 1 سبتمبر المقبل، بعد إغلاق دام 5 أشهر، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة