محمد حليم
محمد حليم


زعيم الثغر يستضيف حرس الحدود في ديربي سكندري جديد

محمد عادل سالم

الخميس، 27 أغسطس 2020 - 02:23 م

تنطلق في الرابعة عصر اليوم، واحدة من أكثر لقاءات الدوري الممتاز سخونة وإثارة وحساسية، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود ضيفا علي نظيره فريق الإتحاد السكندري في مباراة الديربي السكندري ضمن لقاءات الجولة رقم 22 من الدوري .

يدخل حرس الحدود، المباراة وهو في المركز العاشر بـ23 نقطة وله لقاء مؤجل مع المصري، في حين يأتي الإتحاد السكندري في المركز الخامس ب 30 نقطة.

تجمع المباراة، من خارج الخطوط بين قيادة شابة ممثلة في محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود صاحب أى ٤٣ عاما في أولى خطواته كمدير فني شاب سيكون له إسم كبير مستقبلا في عالم الساحرة المستديرة نظرا لخبراته الكبيرة السابقة كلاعب وكمدرب عام ، وقيادة مخضرمة للإتحاد السكندري ممثلة في طلعت يوسف ، أي أننا يمكن أن نقول أن لقاء اليوم يجمع بين التلميذ والأستاذ.

محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود مازال يسعى حثيثا للدخول مبكراً المنطقة الآمنة بالفريق وهو يسير بخطي ثابتة منذ بداية مباريات الدور الثاني في ظل الدعم والمساندة الكبيرة التي يلقاها الفريق من مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أركان حرب باسم رياض رئيس النادي ويسعى الحرس لاقتناص نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تساعد الفريق على مواصلة الزحف للأمام نحو المراكز المتقدمة لإستعادة صولات وجولات حرس الحدود في الدوري .

في حين يسعى طلعت يوسف هو الآخر لمزاحمة الكبار على المربع الذهبي لعل وعسى يدخل المعترك الأفريقي.

مازال حليم يجرب ويعتمد علي الخلطة الفنية بالدمج بين أصحاب الخبرات بالفريق ومجموعة الشباب والناشئين التي دفع بهما في الثلاث جولات الماضية ويعتبر محمد حليم كل لقاء تحدي خاص له ولفريقه في ظل صراع النقطة بالدوري .

يتوقع أن يضم تشكيل اليوم لحرس الحدود أمام الإتحاد السكندري كل من؛ أحمد السعدني لحراسة المرمي ، وفي خط الدفاع حسن مجدي و محمد الشبيني وخالد سامي ومحمد عبد الفتاح تاحا ، وفي خط الوسط محمد فيلكس ومصطفي جمال وحامد الجابري ، وفي خط الهجوم عبد اللطيف جريندو ولوكاسا ونانا انطوي.

والبدلاء محمود رضا وعبدالله جمعة وأيوب بن رضا وابراهيما وجوميز وعبد الرحمن جبنه والنجيلي محمد عيد وأحمد شرويدة ومارسيلو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة