دينا فؤاد دينا فؤاد

دينا فؤاد تتصدر «التريند» بسبب العجوز في «جمال الحريم»

أحمد السنوسي الخميس، 27 أغسطس 2020 - 07:48 م

تصدرت الفنانة دينا فؤاد، تريند تويتر، اليوم الخميس، وذلك تزامناً مع تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها "جمال الحريم" والمأخوذ من قصص حقيقية عن حكايات الدجل والشعوذة.

وظهرت دينا فؤاد بـ "لوك" مختلف وجديد عليها، وبدت النجمة فى "الماكياج" وكأنها تظهر فى دور سيدة عجوز، إذ خضعت لعمل ماكياج خاصة وصعبة لإتقان تجسيد شخصيتها داخل المسلسل.

ومن المتوقع أن تثير وجه القمر دينا فؤاد جدلا كبيرا عقب عرض المسلسل على الشاشات، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصيتها عقب نشر فيديو وصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، بلوك الشخصية التى تجسدها خلال السياق الدرامى للعمل وكتبت عليها :"بسم ﷲ توكلنا على ﷲ.. مسلسل جمال الحريم.. مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية".

الجدير بالذكر أن مسلسل «جمال الحريم» بطولة نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة «سينرجي».

يذكر أن آخر أعمال النجمة دينا فؤاد فى الدراما كان مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة