الجيزة تزيل 4 أدوار من عقار مخالف ايل للسقوط ببولاق الدكرور
الجيزة تزيل 4 أدوار من عقار مخالف ايل للسقوط ببولاق الدكرور


الجيزة تزيل 4 أدوار من عقار مخالف آيل للسقوط ببولاق الدكرور

أحمد رجب

الجمعة، 28 أغسطس 2020 - 12:29 م




قامت محافظة الجيزة بإزالة 4 أدوار من عقار مخالف آيل للسقوط يصل ارتفاعه إلى 13 دور بشارع حسن عطية راشد متفرع من شارع ترعة المجنونة بحوض الذوات بحي بولاق الدكرور .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الإزالة جاءت تنفيذا للقرار رقم 38 لسنه 2020 الصادر من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بضرورة تخفيف الأحمال وإزالة عددا من الأدوار من العقار المخالف من الدور التاسع وحتى الثاني عشر بعد الأرضي، وذلك لما يمثل العقار من خطورة على العقارات المحيطة به بوضعه الحالي وحفاظا على سلامة المواطنين .

وأكد راشد أن المحافظة لن تتوانى عن حماية مواطنيها والحفاظ على سلامتهم وعدم السماح بوجود ما يهدد أمنهم وسكينتهم، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من إزالة 4 أدوار من العقار المخالف وفقا للأساليب الهندسية التي تضمن عدم الإضرار بالعقارات المحيطة به .

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم استكمال إزالة عقارين مخالفين غير متصالح بشأنهم بمنطقة سيدى عمار بحى العمرانية وذلك استكمالا لمجهودات مواجهة مخالفات البناء وإزالتها .

وأضاف أنه تم استكمال إزالة عقار مخالف بشارع الأنوار بمنطقة المريوطية بحي الطالبية إضافة إلى أنه تم تنفيذ إزالة كلية لعقار مخالف مكون من 5 أدوار وأرضي بشارع ترعة الزمر بالمنيب بحي جنوب الجيزة .

ولفت إلى أنه تم إزالة تعديات على مساحه 1800 م بمنطقة الشيخ عمان بمدينة الحوامدية بالإضافة إلى إزالة 5 حالات تعدي  على أراضي أملاك الدولة بمنطقة غمازة الصغرى بمركز ومدينة الصف وإزالة حالتين بناء مخالف تعديات على أراضي زراعية بقرية وردان بمركز منشأة القناطر . 


 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة