تحرير 98 محضر تموين
تحرير 98 محضر تموين


تحرير 98 محضر تموين وضبط 60 طن أسمدة منتهية الصلاحية بالمنوفية

سهام فودة

السبت، 29 أغسطس 2020 - 11:11 ص

صرح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية عن قيام عدد من الحملات التموينية أمس، أسفرت عن تحرير (98) محضر تمويني بمختلف مراكز ومدن المحافظة منها (37)محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و61 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.

وأضاف "الجمال" بأنه من أبرز القضايا التي تم ضبطها تحرير عدد  محضر جنح ضد  ضد صاحب شركة أسمدة بناحية قويسنا لحيازته كمية وقدرها 60 طن أسمدة منتهية الصلاحية .

كما تم تحرير  2 محضر جنح ضد أصحاب  محلات بقالة بناحية سدود مركز منوف والدبايبة مركز بركة السبع لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وقد تم تحرير محضر جنح ضد صاحب محل حدايد وبويات بناحية طنبشا – مركز بركة السبع وتم ضبط 5 عبوات دهانات أخشاب  زنة 250كجم ، 3عبوة دهانات زنة 350 كجم ، 2 عبوة GLC زنة 350 كحم منتهية الصلاحية .

هذا وقد  شدد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أي تلاعب.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة