صالح سليم
صالح سليم


قبل لقاء الليلة.. "المايسترو صالح سليم" أول من هز شبالك "المصري"

إبراهيم مدكور

السبت، 29 أغسطس 2020 - 01:52 م

 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الجولة الـ23 بين النادي الأهلي ونظيره نادي المصري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يقام على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

أول مواجهة

تعود أولى مواجهات الفريقين إلى موسم 1948- 1949، في النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أخر مواجهة

وكانت أخر المواجهات في 25 أبريل الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد عن طريق صالح جمعة وعلي معلول.

صاحب أول هدف

يعد المايسترو صالح سليم صاحب أول هدف في شباك المصري البورسعيدي في المباراه التى جمعتهم بالنسخة الأولي بالدوري وأحرز الأهلي ثلاثة أهداف سجلها كل من: صالح سليم، ولهيطة، وفؤاد صدقي.

ومن المقرر، أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء السبت، على ملعب استاد برج العرب على أن يذاع اللقاء على قنوات أون تايم سبورت.

 

 

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد المصري في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة

قبل لقاء الليلة ..المايسترو صاحب سليم أول من هز شباك المصري

 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الجولة الـ 23 بين النادي الأهلي ونظيره نادي المصري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أول مواجهة

تعود أولى مواجهات الفريقين إلى موسم 1948- 1949، في النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد،

أخر مواجهه

فيما كانت آخر المواجهات في 25 أبريل الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد عن طريق صالح جمعة وعلي معلول.

صاحب أول هدف

يعد المايسترو صالح سليم صاحب أول هدف في شباك المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهم بالنسخة الأولي بالدوري وأحرز الأهلي ثلاثة أهداف سجلها كل من: صالح سليم، ولهيطة، وفؤاد صدقي،

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء السبت على ملعب استاد برج العرب على أن يذاع اللقاء على قنوات اون تايم اسبورت

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد المصري في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة