حملة حي الدقي للحفاظ على النظام العام
حملة حي الدقي للحفاظ على النظام العام


فيديو| حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في الدقي

محمد وحيد- أحمد رجب

السبت، 29 أغسطس 2020 - 10:23 م

 قام حي الدقي برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، وذلك بالتنسيق مع اللواء ايمن عقل مدير شرطة المرافق، بعمل حملة ليلية مكبرة ومفاجأة، وذلك في شارع التحرير و شارع مصدق وشارع سليمان جوهر وامتداد شارع إيران وشارع رشدان وميدان المساحه في الدقي.

تم من خلال الحملة التفتيش علي رخص كافة المحلات في تلك الشوارع،  حيث تم رصد كافيه في شارع مصدق بدون ترخيص، كما تم تحرير غرامه ٥٠٠ج لمطعم شهير بشارع مصدق لعدم  توفير سلة مهملات ( قمامة)، ورفع اشغالات الأكشاك المخالفة، و تحرير المحاضر اللازمة لتجاوزهم المساحة المقررة لهم.

وتم رصد محل ألعاب كمبيوتر (بلاي استشن)  يعمل  بدون ترخيص،  وتم رفع المحتويات لإيقاف النشاط، كما تم التنسيق الكامل مع هيئة النظافة لرفع المخلفات بعد رفع الاشغالات.  

كما تم أيضا الاستجابه لشكاوي المواطنين من  بعض التجاوزات مثل تجمعات الشباب في شارع سليمان اباظه، وما يصدروه منازعاج للمواطنون في منازلهم.

وأثناء الحمله تم ضبط بعض المخالفات وصرف التجمعات لاعاده الانضباط للشارع مره اخري ، كما تم فتح جراج كان مغلق بتغير الاستخدام الي مخزن في ١٨ شارع حسن رمضان وتم رفع كافه المحتويات وأخذ تعهد علي المالك بالاتزام باستخدامه جراج فقط، ويعد اجمالي مجهودات الحملة اليوم ٢٦٣حاله اشغال.

 وقامت الحملة بالتفتيش علي رخص المحلات، وتبين مخالفه محل شهير لشروط الترخيص في شارع المدينه المنورة، وتم رفع المحتويات المخالفة لإيقافه عن الاستمرار في المخالفه 

كما رصد ت الحملة  نادي صحي في شارع جامعه الدول العربيه، يدار في شقه سكنيه بدون رخصة، وتم أخطاره بسرعه التوجه للتصالح بتغير الاستخدام الي تجاري لامكانيه مزاوله النشاط 

وأودعت المضبوطات في مخازن الحي.

جاء ذلك بناء على توجيهات محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، بالتواجد الميداني الدائم لرؤساء الأحياء في المحافظة لتحقيق الانضباط في الشارع. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة