الإعلامية «ماري نعيم»
الإعلامية «ماري نعيم»


الإعلامية «ماري نعيم» تعلن عن مفاجآت للجمهور في برنامج «الطبيب»

منى إمام

الأحد، 30 أغسطس 2020 - 04:09 م

قالت الإعلامية «ماري نعيم» مقدمة برنامج «الطبيب» على قناة «المحور» إن برنامجها سيكون مختلفا هذا الموسم بشكل كبير، منوهة إلى أن الاستقرار على الشكل النهائي للفقرات استغرق وقت طويل للخروج بشكل يليق بالبرنامج متطلبات جمهورها الحبيب.

وأضافت «ماري نعيم» أن «الطبيب» راعى في موسمه الجديد أن يكون على خطوة واحدة من الجمهور، من خلال متابعة استفسارات المشاهدين الطبية على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج وإعداد حلقة خاصة عن هذه التساؤلات.

وأوضحت أن البرنامج سيكون بمثابة طبيب الأسرة، من خلال استضافة أكبر قدر ممكن من الأطباء المهرة؛ لمناقشتهم في استفسارات المشاهدين المباشرة تلفونيا، ومن خلال البريد الإلكتروني للبرنامج وصفحة الـ«فيسبوك» الخاصة به.

ونوهت  «ماري نعيم» إلى أن البرنامج سيكون على مسافة واحدة من المشاهدين من خلال إمدادهم بكافة وسائل التواصل مع الأطباء الماهرين، فضلا عن أنه سيكون هناك فرص علاج بالمجان من خلال عيادات الأطباء الذين سيتم استضافتهم في البرنامج، لمن لا يستطيع منهم تحمل نفقات الكشف والعلاج.

ولفتت إلى أن شعار البرنامج سيكون دائما الوقاية خير من العلاج، خصوصا مع الظروف الخاصة بتفشي فيروس كورونا، والحديث عن توقعات بموجة ثانية بداية من ديسمبر المقبل.

وأكدت أنه سيكون هناك فرصة لاستضافة الحالات التي لا تستطيع تحمل نفقات العلاج وعرضها على أحد الأطباء الذين سيتم استضافتهم في البرنامج وبدون أية تكاليف، مؤكدة أتن شعار ماري نعيم الحالات الإنسانية أهم دائما.

وجدير بالذكر، أن ماري نعيم، تقدم برنامج الطبيب منذ 3 سنوات وتحرص دائما على ابتكار فقرات جديدة لتكون ملائمة لكافة استفسارات المشاهدين.

ويذاع البرنامج من السبت إلى الخميس وذلك من الثانية مساء وحتى الثالثة مساء، ويعاد الأحد وحتى الجمعة وذلك في تمام الساعة الثانية صباحا وحتى الثالثة صباحا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة