وزير الشباب مع الأمين العام لنقابة الصحفيين محمد شبانة
وزير الشباب مع الأمين العام لنقابة الصحفيين محمد شبانة


وزير الشباب يتبنى مشكلة المركب السياحي الخاص بنادي الصحفيين

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 أغسطس 2020 - 02:08 م

قام وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين 31 أغسطس، بجولة تفقدية في نادي الصحفيين، للاطلاع عن قرب على الإنشاءات الجديدة وما يحتاجه النادي من تطوير لكافة منشآته خلال الفترة القادمة .

وخلال الجولة، أكد د.أشرف صبحي حرصه على أن تكون منشآت نادي الصحفيين على أعلى مستوى ليكون لائقاً بهم وبلقاءاتهم الفكرية والاجتماعية والرياضية أيضا، موجها بإعداد تصور مناسب لمكونات النادي .

تضمنت جولة وزير الشباب والرياضة التفقدية لنادي الصحفيين الملاعب الرياضة، والمنشآت المقرر تطويرها ورفع كفاءتها.
وبعدها التقى وزير الشباب والرياضة بمجلس إدارة النادي برئاسة الكاتب الصحفي الأمين العام لنقابة الصحفيين محمد شبانة، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تسليم النادي بحد أقصى في شهر فبراير المقبل، حيث وعد الوزير بتقديم كافة إمكانيات الوزارة لنادي الصحفيين .
ومن جانبه وجه، محمد شبانة الشكر للدكتور أشرف صبحي، مشيرا إلى أنه لا يبخل على نادي الصحفيين بشىء وأنه وافق على خطة التطوير بالكامل، مؤكدا أنه اتفق مع الوزير على إنهاء مشكلة المركب السياحي الخاص بالنادي، وستتم إعادته بعد ما يزيد عن عشر سنوات لوجوده بشركة المقاولون العرب لصيانته وتطويره .
حضر الجولة التفقدية مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أحمد الوكيل، ومدير عام الاستثمار والتمويل بالوزارة إيهاب الإبياري، ومن مجلس إدارة النادي محمد نجم أمين الصندوق، وأحمد ثروت عضو مجلس الإدارة وعزت إلياس المدير التنفيذي للنادي .


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة