كلية التربية بجامعة عين شمس
كلية التربية بجامعة عين شمس


تربية عين شمس تكرم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

مروة فهمي

الإثنين، 31 أغسطس 2020 - 06:46 م

أقام مركز تطوير التعليم الجامعي بكلية التربية بجامعة عين شمس، احتفالية لتكريم أ.د. نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والقائمين على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، لجهودهم المتميزة طوال الفترة السابقة.

وأعرب "عبد الحميد"، خلال كلمته في الاحتفالية، عن سعادته بالتقدم الذي شهدته كلية التربية ومركز تطوير التعليم الجامعي، وكونه واجهة مشرفة للجامعة في كافة المحافل الدولية.

وأشاد أ.د. ماجد أبو العنين عميد كلية التربية، ورئيس مجلس إدارة المركز بالدور الرئيسي والفعال لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس، لدعم مركز تطوير التعليم الجامعي، لافتا إلى أن الجهود التي بذلها القطاع كانت ملموسة وواضحة، ولها دور رئيس في تقدم الجامعة خلال الفترة السابقة والحالية.

وقالت أ.د. زينب محمد مدير المركز، إنه رغم وجود تحديات جائحه الكورونا، إلا أن المركز استطاع أن يستمر في تقديم خدماته الإلكترونية وفتح تدريب في قنوات جديدة، من خلال إتاحته عن بعد في بعض الدول العربية، تحت قيادة جامعة عين شمس، وهو ما يعكس سعي الجامعة لتحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية من أجل تحقيق رؤية رئيس الجمهوريه للتنمية الشاملة للوطن.

وفي ختام الاحتفالية، تم تكريم أ.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. ماجد أبو العنين عميد كلية التربية ورئيس مجلس إدارة المركز، وأ.د. حازم راشد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ. سهيل محمود حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة