الإسماعيلى والاتحادالسكندري
الإسماعيلى والاتحادالسكندري


الإسماعيلي يسقط أمام الاتحاد السكندري بثلاثية 

محمد عبادي

الإثنين، 31 أغسطس 2020 - 10:21 م

حقق فريق الاتحاد السكندري، فوزا غاليا ومستحقا على الإسماعيلي في عقر داره، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز. 

أحرز أهداف الاتحاد السكندري، رزاق سيسية في الدقيقتين 85,10، والسيد سالم 13، من ركلة جزاء، وسجل هدف الإسماعيلي الوحيد أحمد أيمن من ضربة جزاء، في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من الفريقين، حيث نجح لاعبو الاتحاد السكندري في استغلال الهجمات المرتدة السريعة، ونجحوا من خلالها في خطف المباراة وإحراز هدفين في ثلاث دقائق، مما أربك حسابات الجهاز الفني للإسماعيلي، وأجرى تغييرات سريعة بغية تعديل الأوضاع لكنه فشل في قيادة المباراة والتعامل مع أحداثها.

ونجح أحمد مدبولي من مجهود فردي في الحصول على ركلة جزاء، نجح أحمد أيمن في تسجيلها، لكن رغم سيطرة الإسماعيلي ومحاولة إدراك التعادل، كانت هجمات أبناء الثغر هي الأخطر على مرمى محمد مجدي حارس الإسماعيلي، ليتمكن رزاق سيسية في استغلال إحداها وتسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه، ليقضي على آمال الدراويش نهائيا.

وتمر الدقائق ويطلق حكم اللقاء صافرتة معلنا فوز الاتحاد السكندري بثلاثة نقاط غالية، رفعت رصيدة إلى 34 نقطة في المركز الخامس، ويتجمد رصيد الإسماعيلي عند 27 نقطة في المركز الثامن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة