محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على استمرار حملات ازالة التعديات ومخالفات البناء 
محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على استمرار حملات ازالة التعديات ومخالفات البناء 


محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على استمرار حملات إزالة التعديات

محمود مالك

الإثنين، 31 أغسطس 2020 - 10:54 م

طمأن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم خلال اجتماع مجلس المحافظين؛ عبر تقنية " الفيديو كونفرانس" على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتطبيق العقوبات على المخالفين خلال هذه الفترة بالتنسيق بين الجهات المعنية.

ونوه باستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة والمضي قدمًا في ملف التصالح وسداد جدية التصالح 25 % من قيمة رسوم المخالفة.

كما استعرض محافظ أسيوط، تقريرا لحملات الإزالة بالمحافظة ضمن فعاليات الموجة الـ 16 للإزالات، فضلا عن جهود إزالة مخالفات البناء خلال الفترة الماضية، وكذلك موقف التصالح في بعض مخالفات البناء طبقاً للقانون، إلى جانب جهود التصدي للمخالفات الجديدة. 

وأشار إلى مشاركته في العديد من الحملات لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأراضي أملاك الدولة وفقا للقانون وإحالة تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية بمشاركة رؤساء المراكز والأحياء والجهات الامنية بالتنسيق مع مدير أمن أسيوط.

وأكد المحافظ استمرار المراكز التكنولوجية بالمراكز والاحياء في تلقي طلبات التصالح وسداد جدية التصالح 25% من قيمة رسوم المخالفة وحث المواطنين على التقدم بطلبات التصالح منعًا لتعريضهم لحملات الإزالة وإحالة المخالفات إلى النيابة العسكرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة