مجلس جامعة حلوان
مجلس جامعة حلوان


مجلس جامعة حلوان يكرم الفائزين في انتخابات مجلس الشيوخ

مروة فهمي

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 - 09:30 ص

 

كرم مجلس جامعة حلوان برئاسة الأستاذ الدكتور ماجد نجم في جلسته الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد رئيس جامعة حلوان الأسبق، و الدكتورة سهير عبد السلام عميد كلية الآداب السابق، وذلك بمناسبة فوزهما في انتخابات مجلس الشيوخ المصري، التي عقدت على مدار يومين ١١ - ١٢ أغسطس ٢٠٢٠.

 

و قد بدأت الفعاليات بتهنئة رئيس جامعة حلوان النواب الفائزين بثقة الناخبين، مؤكدا على أهمية التعاون بين جميع مؤسسات الدولة لخدمة أبناء الوطن و استكمال البناء الديمقراطي في ظل ما نعيشه من حرية وديمقراطية وبناء للدولة الحديثة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

كما أعرب الدكتور ماجد نجم عن سعادته بوجود عضوين من مجلس الجامعة فى مجلس الشيوخ وقدم لهما خالص الأمنيات بالسداد و التوفيق فى أداء مهامهما بما يدعم ويحقق مصلحة الوطن والمواطنين، كما أعلن سيادته موافقة مجلس الجامعة على انضمام سيادتهما إلى عضوية اللجنة التأسيسية لجامعة حلوان الأهلية.

 

و قد أعقب ذلك تقديم التهنئة للأستاذ الدكتور إيهاب حمزة عميد كلية التربية بمناسبة انتهاء فترة عمادته.

ثم قدم كل من الأستاذة الدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة و السادة العمداء التهنئة للنائبين لفوزهما بعضوية المجلس، كما قدموا التهنئة للأستاذ الدكتور إيهاب حمزة عميد كلية التربية بمناسبة انتهاء فترة عمادته.

كما قدم الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد النشار وزير التعليم العالي الأسبق، ورئيس جامعة حلوان الأسبق الشكر لمجلس الجامعة على إعطائه الفرصة لتكريم النائبين الفائزين.

ثم ألقى النائب الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد كلمة عبر فيها عن تشرفه بعضوية مجلس جامعة حلوان على مدار ١٣ عاما وأشاد بالمتغيرات الإيجابية و الطفرات التي تحققت فى جامعة حلوان .

و قد أعلنت النائبة أ. د. سهير عبد السلام بكل فخر عن سعادتها بانتمائها لجامعة حلوان التي قضت في خدمتها نحو 25 عاما منها 7 سنوات فى عمادة كلية الآداب كما عبرت عن امتنانها العميق بتكريم مجلس الجامعة لها وتمنت للمجلس دوام التوفيق والسداد.

هذا وقد قام الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة إلى كل من أ. د. عبد الحي عبيد، وأ. د. سهير عبد السلام عضوي مجلس الشيوخ كما قدم درع الجامعة إلى أ. د. إيهاب حمزة بمناسبة انتهاء فترة عمادته.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة