الصيدلانية المصرية ياسمين رشاد
الصيدلانية المصرية ياسمين رشاد


صيدلانية مصرية تهاجم «الجزيرة»: احترم شرطة بلدي.. استغلالكم السياسي مرفوض

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 - 12:53 م

شنت الصيدلانية المصرية ياسمين رشاد، هجوما عنيفا على قناة الجزيرة القطرية، بعد استغلال القناة استغاثة كانت توجهها بعد تعرضها للاعتداء من قبل أحد عمال «الديلفري» للإسارة لمصر.

وفي تعليق نشرته عبر حسابها على فيسبوك، قالت ياسمين: «ردا على قيام قناة الجزيرة بنشر اللايف الذي كنت استغيث فيه لنجدتي على إثر تعرضي لتعدي من عامل التوصيل عليا بالصيدلية التي اعمل فيها، وكان هذا رد فعل انفعالي، لكنني أرفض جملة وتفصيلا محاولة استغلال الحدث سياسيا ضد البلد».

وأشادت الصيدلانية بمهنية الشرطة في التعامل مع الموقف، مؤكدة أنها تقف على أحداث ودلائل، مضيفة: «وجدت 4 شهود ضدي.. حتى لو زوروا وأنا لم استطع من انفعالي إثبات حقي.. فما ذنب الشرطة؟»

واختتمت الصيدلانية ياسمين تعليقها بكلمات: «أؤكد على كامل احترامي لمؤسسات بلدي ولرجال الشرطة المصرية».

وفي أغسطس الماضي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحملة مقاطعة ضد مجموعة صيدليات كبيرة وشهيرة، بعد تعرض صيدلانية تعمل في أحد فروعها للاعتداء على يد عامل ديليفري، واتهامها للإدارة بالتواطؤ معه بعد أن هددها بالتنازل عن البلاغ.

وكانت الصدلانية أكدت أن عامل الديليفري تعدى عليها بالسباب وألفاظ نابية وشتائم بعد رفضه توصيل «أوردر» أخبرته به، لأنه كان تحت تأثير تناول الحشيش والمخدرات، على حد قولها آنذاك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة