القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار
محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظ الدقهلية يفتتح مشروعات تنموية في نبروه بتكلفة 7 ملايين جنيه

أ ش أ

2020-09-01T01:39:02+02:00

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الثلاثاء، عددا من المشروعات التنموية بمركز ومدينة (نبروه) بتكلفة إجمالية 7 ملايين جنيه. 

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم الثلاثاء، أن المحافظ استهل الافتتاحات بمجمع خدمات قرية الطيبة الجديد الذي تم انشاؤه على مساحة 227 مترا مربعا، ويضم المبنى دورين: الأول به السجل المدني ومقر المجلس الشعبي المحلي للقرية، والثاني به مكتب التموين والوحدة المحلية للقرية بلغت تكلفته الإجمالية 2.430 مليون جنيه،واقيم المبنى بالجهود الذاتية على أرض تابعة للوحدة المحلية للقرية.

وأضاف البيان أن المحافظ مبنى الوحدة المحلية لقرية بهوت الذي أُقيم على مساحة 365 مترا مربعا وبتكلفة إجمالية تصل إلى2.8 مليون جنيه منهم 550 ألف جنيه جهود ذاتية ، كما تفقد خلال الزيارة الأعمال الجارية في تنفيذ مجمع خدمات قرية نشا الجديد والذي اقيم على مساحة 250 مترا مربعا ،ويتكون من دورين، الأول يتضمن مكتب بريد القرية، ووحدة الأسعاف، والدور العلوي به السجل المدني، وبلغت التكلفة الإجمالية للإنشاءات 1.9 مليون جنيه بمساهمة الجهود الذاتية .

وأشاد مختار بريادة المحافظة بأبنائها في المشاركة مع الدولة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التعليمية والصحية والخدمات العامة فى تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد أن الدولة والمحافظة بكامل أجهزتها تبذل جهودا كبيرة ومستمرة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلا عن تنفيذ المشروعات الجديدة التي تستهدف توسيع قاعدة استفادة المواطنين من الخدمات التي تقدمها في كافة مجالات وقطاعات الخدمات والمرافق عملا على ارضاء المواطنين.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3106574

 

Advertisements

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة