صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدا..طلائع الجيش جاهز لترويض تماسيح النيل في الدوري

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 - 01:46 م

يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريبا خفيفا عصر اليوم بملعبة باستاد جهاز الرياضة العسكري

ويختتم الفريق بهذا اللقاء استعداداته لمواجهة فريق أسوان أو تماسيح النيل كما يطلق عليه في الصعيد وذلك في المباراة المقرر لها في الثالثة والنصف عصر غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري العام .

 وعقب المران يختار عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش ٢٠ لاعباً في معسكر مغلق بأحد الفنادق حتى موعد المباراة .

وعلى هامش مران اليوم يطمئن الجهاز الفني على جاهزية وسلامة جميع اللاعبين قبل المباراة خاصة الثنائي عمار حمدي وحسام باولو حيث سيخضع الثنائي لاختبار طبي في مران اليوم للتأكد من جاهزيتهما فنيا وبدنيا لمباراة أسوان غدا ، وكان عمار قد غاب عن لقاء الإنتاج الحربي الأخير بسبب كدمة في القدم ، بينما غاب باولو عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة في عضلات الظهر .


وعقد عبد الحميد بسيوني محاضرة مع لاعبيه في حضور الجهاز المعاون أكد لهم خلالها على أهمية المرحلة القادمة من المباريات عمر الدوري التي ستشهد صراع كبير وشرس على النقطة من الكثير من الأندية من أجل الهروب من المراكز الخطرة .

وطالب بسيوني لاعبيه بالاستمرار على نفس المستوى الفني والبدني العالي الذي قدموه في اللقاء الأخير أمام الإنتاج الحربي واللعب بروح قتالية عالية في مواجهة فريق أسوان العنيد والمحترم غدا لضمان تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم للأمام بجدول الدوري العام ، في ظل الثقة والدعم والمساندة الكبيرة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني من مجلس إدارة النادي .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة