أماكن  السهر و اختراع
أماكن  السهر و اختراع


من «أماكن السهر» إلى «اختراع».. أعمال فنية تروج للسياحة المصرية عالميًا 

مي سيد

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 - 02:32 م

 

بعين إبداعية لمصور مميز، وكاميرا بإمكانيات قوية، تتحول مجموعة من البقاع السياحية في مدينة ما إلى مزار عالمي، يتردد عليه الملايين، وكلها أحلام تحولها مواقع التواصل الاجتماعي لواقع.


بالقوى الناعمة تستطيع الأعمال الفنية أن تقوم بدور كبير في الترويج السياحي للبلد مثل الكثير من الأعمال الفنية  التي جعلت المدنية التي تم التصوير بها مزار سياحي عالمي حول العالم، حيث تعد الأعمال الفنية وسيلة سريعة للوصول للملايين في وقت قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي  التي أصبحت لغة العصر.
 

فتجد أغنية اختراع للفنان تامر حسني والفنان محمود العيسيلي الذي تم تصويرها في فندق العلمين الجديد عمل فني رائع للترويج للسياحة في تلك المنطقة التي تحظى باهتمام كبير من قبل الحكومة المصرية لجعلها مدينة سياحية عالمية مليئة بالرفاهية والجمال.


وظهر في أغنية عمرو دياب الجديدة أماكن السهر الذي تم تصويرها في الساحل الشمالي بصحبة زوجته الفنانة دينا الشربيني؛ جمال شواطئ الساحل الشمالي الزرقاء الصافية وروعة مناخها المميز.


وحقق النجم تامر حسني، نجاحا كبيرا بكليب أغنيته الجديدة "إختراع"- والذي طرحها دويتو مع المطرب محمود العسيلي وواصل كليب "إختراع" تصدره لموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كأكثر الفيديوهات تداولا "تريند 1"، وتجاوز الديو حاجز الـ5 ملايين مشاهدة، ليحقق حتى الآن 5,402,392 مشاهدة، وتفاعل رواد تويتر مع الأغنية الجديدة، كما احتل النجم الكبير عمرو دياب بفيديو كليب "أماكن السهر" مركزا متقدما بين الأغنيات الأكثر مشاهدة على مستوى العالم عبر موقع يوتيوب، لذلك  يعد الأعمال الفنية من أهم عوامل الترويج السياحي.


وفي هذا السياق، قام رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر  و رجل الأعمال  كامل أبو علي باستضافة العديد من لاعبي كرة القدم العالميين في المنتجعات السياحية المصرية، مؤكدا أن نشر أي من هؤلاء المشاهير صورة لهم خلال زيارتهم لمصر عبر حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعد خير دعاية لمصر وللمنتجعات السياحية المصرية خصوصا أن هؤلاء المشاهير لهم متابعين حول العالم بأكمله.


ومن جانبها أطلقت وزارة السياحة والآثار أمس  فيديو للعالم الأثري زاهي حواس وهو يدعو شعوب العالم لزيارة مصر بعد فتح جميع المناطق الأثرية بها والمنتجعات السياحية ويقوم بالترويج للسياحة الثقافية في مصر، قائلا إن مصر لديها أعلى معايير وضوابط السلامة الصحية للحفاظ على صحة السياح التي أصبحت أولوية لوزارة السياحة والحكومة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أشرف ووافق على الضوابط الصحية التي وضعت من قبل المعايير الدولية لمنظمة الصحة العالمية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة