سميرة سعيد
سميرة سعيد


«تيك توك» يخوض مارثون حفلات «الأون لاين» بـ«الديفا»

رانيا الزاهد

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 - 03:24 م

تستعد إدارة تطبيق «تيك توك» لإطلاق 3 حفلات «أون لاين» من خلال التطبيق، تضم مجموعة من أكبر نجوم مصر والوطن العربي، حيث يتم التفاوض الآن مع الفنانتين أنغام ونانسي عجرم لتحديد موعد حفل كل منهما بينما يقام حفل الديفا سميرة سعيد الأسبوع المقبل. 

وقال هاني كامل، مدير محتوى تيك توك لشمال افريقيا، لبوابة أخبار اليوم :" نستعد الآن لاقامة مجموعة حفلات "اون لاين" مع أكبر نجوم الوطن العربي وبالفعل بدأنا بالديفا سميرة سعيد وكان من المقرر اقامة حفل لنانسي عجرم منذ اسابيع من مدينة بيروت، ولكن تم تأجيله بسبب التفجيرات المروعة التي شهدتها لبنان، والان نستعد لحفل النجمة انغام ولكن لم يتم تحديد اليوم بشكل نهائي وسيتم الاعلان عنه قريبًا ليكون أول حفل غنائي لها بعد طرح البومها الجديد". 

وأضاف كامل:" نسعى من خلال هذه الحفلات إلى لعب دور اكبر في تقديم وسائل الترفيه للمستخدم المصري والعربي في ظل جائحة كورونا، ونعمل الآن على وضع تصورات جديدة لمحتوى افضل لتحافظ منصة تيك توك على ما حققته من نجاح عالمي في المنطقة العربية وجميع أنحاء العالم". 

وتستعد الديفا سميرة سعيد لإقامة أول حفل غنائي "اون لاين" لها على تطبيق "تيك توك" وذلك يوم 10 سبتمبر، بعد حفل فريق شارموفرز الذي انطلق الشهر الماضي وهو الأول في الشرق الأوسط والثاني للشركة على مستوى العالم بعد حفل المغني الكندي The Weeknd. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة