صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


القبض على أشهر مقاولي البناء المخالف بالقاهرة

محمود كساب

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 - 08:58 م

 

قالت مصادر بمحافظة القاهرة، إن أجهزة الأمن بالمحافظة بدأت فى تتبع أنشطة مقاولي البناء المخالف في عدد من أحياء العاصمة، وذلك في إطار الإجرءات التي تتخذها الحكومة للحد من البناء المخالف.

وأشارت المصادر إلى أنه تم القبض على مقاول بناء مخالف في حي عين شمس يدعى "م. أ" وتبين أنه قام ببناء أكثر من 40 برجا مخالفا وجاري اتخاذ الاجرءات القانونية ضده .

ويعد المقاول من أشهر مقاولي البناء المخالف بالقاهرة وصاحب أشهر أعلى برج مخالف بشارع أحمد عصمت بحي عين شمس؛ حيث تم القبض عليه اليوم بعدما هرب منذ صدور قرار رئيس الجمهورية بالاحالة للنيابة العسكرية.

ورصدت أجهزة محافظة القاهرة، عدد من العقارات المخالفة في حي عين شمس ومنها برج 18 طابق بدون ترخيص في شارع أحمد عصمت، حيث بدأت أجهزة حي عين شمس برئاسة اللواء ماهر هاشم، أعمال إزالة العقار .

وشهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، أعمال إزالة 3 أدوار مخالفة بالعقار رقم 3 شارع البترول، بحي الشرابية والتي قام مالكها ببنائها أثناء فترة الحظر بالمخالفة لقرار حظر البناء، وذلك من خلال شاشة عرض موجودة بالشارع تقوم بعمل بث مباشر لأعمال الإزالة حتى يراها المواطنون في نموذج يطبق لأول مرة في أعمال الإزالات ، وأكد المحافظ انه سيتم عرض الإزالة على الشاشة ليرى المواطنون أن الدولة جادة في ردع المخالفين ايا كان موقعهم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة