جمعية الأورمان تدعم مستشفى الحميات بأجهزة طبية ومستلزمات وقائية
جمعية الأورمان تدعم مستشفى الحميات بأجهزة طبية ومستلزمات وقائية


محافظ المنيا: «الأورمان» تدعم مستشفى الحميات بأجهزة طبية ومستلزمات وقائية

وفاء صلاح

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 - 05:04 م

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن جمعية الأورمان سلمت أجهزة طبية ومستلزمات وقائية لمستشفى الحميات بالمنيا، تضامنا مع الظروف الحالية لدعم جهود الدولة منذ بداية ظهور فيروس كورونا في مصر.

وتابع المحافظ، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، تسليم الأجهزة والمستلزمات لمقر مستشفى حميات المنيا، بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وربيع محمد عبد الجليل مدير فرع الأرومان بالمنيا.

وأشاد المحافظ، بالدور التي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في تقديم كافة سبل الدعم للوقوف بجانب الأجهزة التنفيذية للدولة في ظل الظروف التي تمر بها في مكافحة جائحة كورونا، والعمل على رفع كفاءة المستشفيات للتصدي للفيروس.

أوضح المحافظ، أنه يتم التنسيق بصفة دورية ومستمرة مع مؤسسات المجتمع المدني لدعم المنظومة الصحية، وقد شملت الأجهزة الطبية والمستلزمات الوقائية أجهزة لقياس تحاليل فيروس كورونا، جهاز كيميائي، بدل وقائية، ماسكات وقائية، أجهزة لقياس نسبة الأوكسجين وجهاز مونتور.

من جانبه أشاد ربيع عبد الجليل مدير فرع الأرومان بالمنيا، بالتعاون مع محافظة المنيا من خلال تذليل كافة العقبات، مشيراً إلى أن من أولويات العمل داخل الجمعية تقديم أوجه الدعم والمساندة وخاصة في مثل تلك الظروف الاستثنائية للمرور بالبلاد من هذه الأزمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة