محافظ البحيرة
محافظ البحيرة


97 ألفا و237 مواطنا تقدموا للتصالح على مخالفات بناء بالبحرة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 03 سبتمبر 2020 - 01:14 م

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع وأيام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم. 

وأوضح محافظ البحيرة، أن يتم تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح ، مشيرًا أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة تواصل إستقبال المواطنين الراغبين في التصالح حتي إنتهاء المدة المحددة من الدولة.


وأضاف "آمنة"، أن إجمالي عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون لتقنين أوضاعهم علي مخالفات البناء طبقًا للقانون 17 المعدل بالقانون 1 لسنة 2020 بمدن ومراكز المحافظة بلغ 97237 طلبا بإجمالي متحصلات مالية بلغت 257 مليون جنيه منذ العمل بقانون التصالح .

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح فى مخالفات البناء لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ علي حق الشعب ، مناشدًا المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خلال الفترة الزمنية المحددة، مضيفًا أن  مجلس الوزراء قامت بمد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر وحتى 15 سبتمبر الجاري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة