درجات الحراره
درجات الحراره


خبير أرصاد يكشف حالة الطقس خلال الأسبوع القادم وأماكن سقوط الأمطار

إنجي خليفة

الخميس، 03 سبتمبر 2020 - 09:28 م

قال وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إن تشير التوقعات إلى عدم وجود تغيرات جوهرية متوقعة فى حالة الطقس خلال هذا الوقت من العام .

وتابع سعودي يستمر طقس صيفى معتدل خلال الفترة من غدا الجمعة وحتى الثلاثاء المقبل، على السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط حار رطب على محافظات الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة على محافظات الصعيد وجنوب سيناء خلال ساعات النهار يكون لطيف ليلا على المدن الساحلية ومعتدل على على الوجه البحرى والقاهرة ويميل للحرارة على باقى الأنحاء.

وأضاف وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية هذا وتقل الرؤية على الطرق فى الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية هذا حتى يوم الأحد 6 سبتمبر وإعتبارا من الإثنين 7 سبتمبر هناك إنخفاض طفيف فى درجات الحرارة على الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد هذا الإنخفاض يتراوح من 2 الى 3 درجات مئوية بينما باقى المحافظات لا تغيرات متوقعة فى درجات الحرارة هذا حتى نهاية الأسبوع القادم.

إحتمالات سقوط الأمطار وعن احتمالات سقوط أمطار أوضح وحيد سعودى أن إعتبارا من الغد الجمعة وحتى الأحد القادم هناك إحتمالات لفرص سقوط الأمطار ما بين الخفيفة الى متوسطة الشده فقط على محافظات الصعيد وسيناء ( غير مؤثره على الأنشطة اليومية أو على حركة السفر ) لتنعدم تماما إحتمالات فرص سقوط الأمطار إعتبارا من يوم الإثنين القادم .

وتابع خبير الأرصاد الجوية بالنسبة للرطوبة فهى مازالت مرتفعة على الأقل حتى منتصف الشهر الجارى مما يزيد من إحساسنا بالأرتفاع فى درجات الحرارة والى تكون الشبورة المائية على الطرق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة