الفنان الشاب عبد الله أشرف، في مسلسل "أمل حياتي" والفنانة حنان مطاوع
الفنان الشاب عبد الله أشرف، في مسلسل "أمل حياتي" والفنانة حنان مطاوع


عبد الله أشرف يشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره في "أمل حياتي"

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 - 12:40 ص

 


ظهر الفنان الشاب عبد الله أشرف، في مسلسل "أمل حياتي" أمام الفنانة حنان مطاوع، حيث جسد شخصية "عمر" شقيق "أمل" التي تجسدها مطاوع.

وعبر عبدالله اشرف، عن سعادته بردود افعال الجمهور قائلا: "اللي فرحني أن الجمهور مصدق و متعاطف جدا مع المسلسل لدرجة أنهم كانوا بيبعتولي رسايل تهديد ويقولوا حق أمل لو مجاش هتزعل".

وعن العلاقة بينه وبين الفنانة الكبيرة حنان مطاوع، عبر عبدالله عن سعادته بالوقوف لأول مرة أمام فنانة عظمية قائلا: "أستاذة حنان شخصية عظيمة على كل المستويات الفنية و الإنسانية و ساعدتني كتير في التصوير و كانت دايما ماتقدم لي النصائح".

وأضاف "اشرف" قائلا: "هي شخصية تتعامل دائما بطبيعتها و كانت عاملة روح في اللوكيشن حلوة جدا بين كل أفراد العمل وأنا فخور اني اول حاجه اعملها تبقى أمام استاذة عظيمة بالشكل ده وإنسانة أعظم".


وتجسد حنان مطاوع  خلال أحداث المسلسل شخصية "أمل"، تتعرض لكثير من المشكلات وتحاول أن تجد لها حلول وسط أجواء من الدراما التشويقية، والمسلسل من تاليف أمين جمال ، شريف يسري، إخراج أحمدحسن، انتاج شركة سينرجى، وهو من بطوله حنان مطاوع ، بيومي فؤاد سلوي عثمان ، حنان سليمان، صبري عبدالمنعم ، رامي الطمباري، نور محمود، نانسي صلاح ، شاهيستا سعد، احمد كشك ، كيرا الصباح، محمود حمدان، سمر علام، تامر مجدي، رضوي الشريف، عبدالله اشرف، هاله مرزوق ، أحمد خالد.


حكاية "أمل حياتي"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرِضَ منه حكايتين تحملان اسم " بنات موسى"،"سنين وعدت" قبل شهر رمضان، وقد انتهى المؤلفان أمين جمال وشريف يسرى، من كتابة جميع حلقات حكاية "أمل حياتي".

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة