اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


بسفح الأهرامات.. محافظ الجيزة يتفقد موقع إجراء قرعة كأس العالم لكرة اليد

أحمد رجب

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 - 09:05 م

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، المنطقة الأثرية بالأهرامات، لمتابعة الاستعدادات الجارية لإجراء قرعة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، والمقرر إقامتها غدا السبت، تحت سفح الأهرامات، والتى سوف تشهد حضور ضيوف من العديد من الدول المشاركة بالبطولة وممثلى الاتحاد الدولى للعبة.

وحرص "راشد" على متابعة حالة النظافة والأرصفة بمحيط المنطقة، موجها بتكثيف دوريات النظافة على مدار اليوم والتعاون مع منظمى الحدث فى إزالة أى معوقات تواجهم لكي يظهر الحدث على أكمل وجه، مشيرا إلى أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء قد قامت بتوفير مصادر للتغذية الكهربائية للمنطقة المقرر إجراء القرعة بها بالإضافة إلى توفير المصادر الاحتياطية للطاقة.

وأشاد محافظ الجيزة، بالتجهيزات التى تم انجازها من قبل المنظمين ووزارة الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن اختيار منطقة سفح الأهرامات لإقامة القرعة سيضفي الشكل الجمالى والحضارى وينقل للعالم روعة الحضارة المصرية. 

كما تفقد محافظ الجيزة، محيط المتحف المصرى الكبير وميدان الرماية وطريق الفيوم وطريق المنصورية للوقوف على الأعمال الجارى تنفيذها والحالة العامة لتلك الطرق. 

ورافق المحافظ، خلال جولته اللواء علاء بدران السكرتير العام ورئيس جهاز التفتيش ورئيس هيئة النظافة ورؤساء أحياء الهرم والطالبية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة