عمر كمال
عمر كمال


جمهور تونسي يتحدى قرار هاني شاكر بحفل عمر كمال

هشام خالد السيوفي

السبت، 05 سبتمبر 2020 - 01:03 م

أحيا المطرب عمر كمال، مساء أمس، حفلاً ضخماً ضمن خريطة حفلاته بتونس، بحضور عدد كبير من الجمهور التونسي الذي أصروا على إقامة الحفل رغم قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بوقف هذه الحفلات.

وظهر عمر كمال، في عدة لقاءات تليفزيونية وصحفية، قبل إقامة الحفل، وأكد إنه  أنه يحترم قرار هانى شاكر نقيب الموسيقيين بوقف مطربى المهرجانات عن الغناء، ولكنه ملتزم بعقود مع منظمي الحفلات بتونس.

يذكر أن أمير الغناء العربى هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، قال إن إلغاء حفل حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال وآخرين في تونس، جاء احتراما لقرار نقابة الموسيقيين المصرية بمنع مقدمى أغانى المهرجانات من الغناء فى مصر وإقامة الحفلات، موجها الشكر للقائمين على نقابة الموسيقيين التونسية بعد تفهمهم لموقفنا.

وأضاف هانى شاكر، فى تصريحات صحفية، أن نقابة الموسيقيين فى تونس برئاسة ماهر الهمامى ثمنت جهود نقابة الموسيقيين فى مصر واحترمت قرارها بمنعهم من الغناء وإقامة الحفلة هناك، ضمن بروتوكول شفوى يجمع النقابتين فى إطار تعاونهما.

وأشار شاكر إلى أن مكالمة جمعته بنقيب الموسيقيين في تونس حيث لم يكن يعلم بقرار نقابة الموسيقيين في مصر بمنع أغانى المهرجانات واحترامًا لقرار النقابة المصرية على الفور اتخذ الإجراءات المناسبة لوقف وإلغاء الحفل المقرر إقامته.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة