صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


فيديو| «فضيحة رصد».. الشبكة الإخوانية تنقل خطبة الجمعة بعد الصلاة بـ18 دقيقة

أحمد عبدالرحيم

السبت، 05 سبتمبر 2020 - 01:44 م

 

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي تقدمه الإعلامية هدير أبو زيد، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، ON،  تقرير يرصد الفضيحة الجديدة لجماعة الإخوان الإرهابية وأذرعها الإعلامية.

وبحسب التقرير، مازالت الجماعة تستخدم أزرعها الإعلامية في الهجوم على مصر والمصريين للنيل من استقرار وأمن مصر، والتجارة بالدين مازالت الوسيلة الأبرز للجماعة الإرهابية، للجوء للتكفير لمواجهه فكرها الظلامي، وامتد ذلك إلى صلاة الجمعة الماضي، حيث نقلت شبكة رصد الإخوانية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بثا مباشرا لصلاة الجمعة عقب انتهاء الصلاة فى جميع المساجد بنحو 18 دقيقة، لتضمن التلاعب في الصور المنقولة على الهواء.

وكانت المفارقة أن الفيديو الذى بثته الشبكة الإخوانية لصلاة الجمعة ويتضمن نقل الصلاة من عدد من المساجد، يتضح فيه انتهاء مساجد من الصلاة بينما لا يزال إمام يخطب فى مسجد آخر.

وتعمدت الصفحة الإخوانية، تأخر نقل صلاة الجمعة في بث مباشر على صفحتها بـ "فيس بوك"، لتواصل حربها على مصر بطريقة غير مباشرة حيث تعمدت الصفحة الإخوانية نقل الصلاة من القنوات الرسمية الناقلة للصلاة، وبعض المساجد الأخرى فى عدد من المدن، بعد انتهائها لتقليل زاوية التصوير من خلال المونتاج للفيديو لبيان قلة حضور المصلين.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة