نائب رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية ناصر ترك
نائب رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية ناصر ترك


«اتحاد الغرف السياحية» لأصحاب الفنادق العائمة: «احنا الجهة الشرعية الوحيدة»

مي سيد

السبت، 05 سبتمبر 2020 - 04:58 م

علق نائب رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية ناصر ترك، عن بيان عدد من أصحاب الفنادق العائمة بإنشاء اتحاد جديد لمستثمري الفنادق العائمة، بالتأكيد على أن الغرف السياحية و الاتحاد العام للغرف السياحية المنتخبة هما الجهة الشرعية الوحيدة التي لها الحق في مخاطبة الجهات الحكومة بالدولة.

وأوضح ناصر ترك، أنه لا ما شك فيه أن قطاع السياحة الثقافية و السياحة الدينية من أكثر القطاعات تضررا من جائحة كورونا وليس فقط تلك القطاعين بل قطاع السياحة بأكملها و يبذل رئيس الاتحاد العام جهود كبيرة لدعم و مساعدة القطاع بأكمله و الاتحاد استمر في اجتماعات مع وزير السياحة و الآثار د. خالد العناني لأكثر من 6  شهور  لوضع الضوابط الصحية و الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة السياح و العاملين بالقطاع، كما أسهمت تلك الاجتماعات في فتح السياحة الثقافية مبكرا  في سبتمبر الحالي و الفنادق العائمة في أكتوبر.

وأكد  نائب رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية، أن كثرة الاتحادات والجمعيات تضر بالقطاع  بأكمله و تسبب في ضياع لحقوق القطاع بشكل عام والمستثمرين بشكل خاص و إذا بوجد إي مطلب لدى مستثمر بإمكانه أن يجتمع مع  الغرفة أو فروع الغرفة لحلها و ليس الحل هو إنشاء اتحاد جديد ليس له أي شرعية.

وأشار ناصر ترك، إلى أن نشاط الحركة السياحية في السياحة الثقافية في الموسم الشتوي الذي يبدأ في مصر في شهر أكتوبر لذلك  بدلا من  إجهاد الوقت في أشياء لا تفيد  القطاع  فعلي كل مستثمر أن يبدأ في الاستعدادات للحركة الوافدة و التسويق لجلب المزيد من السياح الوافدين لمصر .

جدير بالذكر أن قام مجموعة من  مستثمري الفنادق العائمة باجتماع لهم يوم الخميس الماضي الخميس 3 نوفمبر و أعلنه إنشاء اتحاد مستثمري الفنادق العائمة حتى يصل صوت المستثمرين بهذا القطاع إلى القيادة السياسية والمسئولين بالدولة.


لقراءة الموضوع بالتفاصيل اضغط هنا 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة