قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد 
قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد 


صور| رئيس الوزراء يتقدم الحضور في حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد

محمد عادل سالم

السبت، 05 سبتمبر 2020 - 07:50 م

 

انطلقت منذ قليل، حفل قرعة مونديال كرة اليد في منطقة الأهرامات بالجيزة بعزف النشيد الوطني، حيث تستضيف مصر البطولة في نسختها رقم "٢٧" وتقام خلال الفترة من ١٤ وحتى ٣١ من يناير المقبل، بمشاركة ٣٢ دولة لأول مرة في تاريخ بطولة العالم لليد. 

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للبطولة، حضور حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال ٢٠٢١ بمصر، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و١٧ وزيرًا هم أعضاء اللجنة العليا للبطولة بالإضافة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من كبار الشخصيات وممثلي ٢٩ دولة بالإضافة إلى مصر الدولة المضيف للبطولة على أن يتحدد اسم الدولتين المتبقيتين في عدد المشاركين لاحقا بعد الانتهاء من تصفيات الملحق للبطولة الشهر المقبل.

وأحيا حفل القرعة، الموسيقار العالمي عمر خيرت، بينما يقدم الحفل كلا من الفنان خالد النبوي والإعلامية جاسمين طه، والفنانة إنجى المقدم، وأبهر الموسيقار عمر خيرت الحضور بعدد من السيمفونيات الموسيقية والأغاني التي نالت إعجاب جمهور الحاضرين.

وبعد الحفل مباشرة تبدأ مراسم قرعة بطولة العالم بكلمة لرئيس الاتحاد الدولي، بعدها يتم إختيار أحد الضيوف لسحب قرعة البطولة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة