الدكتور حسن مصطفى الدكتور حسن مصطفى

حسن مصطفى: كورونا لم ينتهي ولابد من التعايش مع الفيروس ومراعاة الإجراءات الاحترازية

شريف حنفي السبت، 05 سبتمبر 2020 - 08:34 م

قدم الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، خلال كلمته في حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2021، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لرئاسته اللجنة العليا للبطولة، وكذلك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واصفًا إياه بـ"المحرك الأساسي" لتنظيم هذه البطولة. 

وقال "مصطفى": "يسعدني أن أكون معكم اليوم وأن أشهد قرعة بطولة العالم لكرة اليد، وأتمنى لهذه البطولة أن تكون النور في نهاية النفق المظلم".

وتابع خلال كلمته: "جائحة كوورنا لم تنته بعد، ولا أحد يعرف متى تنتهي هذه الجائحة، ولابد أن نعيش مع الفيروس ونتكيف معه ومع الحياة الجديدة، والدولة المصرية والاتحاد الدولي أصرا على استكمال البطولة".

وواصل: "أود أن أشكر الدولة المصرية والحكومة المصرية على الإصرار على تنظيم البطولة في هذا الوقت الصعب، وأشكر خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق على مجهوده لاستضافة مصر للبطولة".

وأضاف: "متأكد أن مصر ستصبح المصباح الذي ينير الطريق أمام العالم في تنظيم هذه البطولة، وسنرسل رسالة نجاح للعالم كله".

وأكد مصطفى، أن الصحة والسلامة من المعايير الأساسية، للاتحاد الدولي الذي أنشأ العديد من اللجان لفرض جميع التدابير الصحية اللازمة، مضيفًا: "سنفعل ما بوسعنا لنتأكد من سلامة اللاعبين والمتعاملين، وجميع التدابير الاحترازية ستطبق من اليوم الأول لوصول اللاعبين حتى مغادرتهم".

واختتم: "نحن نعتبر هذه البطولة من الطراز الأول، وبعد كل هذه الفعاليات التي ألغيت بسبب فيروس كورونا، وهذا الحدث سيكون الأكبر من نوعه في العالم من حيث العدد".



 

 

الاخبار المرتبطة


شادي محمد: "أفريقيا مش هتروح" شادي محمد: "أفريقيا مش هتروح" السبت، 24 أكتوبر 2020 12:52 ص

الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة