رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس الوزراء رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس الوزراء

رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يهدي رئيس الوزراء «دبوس ذهب»

محمد عادل سالم السبت، 05 سبتمبر 2020 - 09:01 م

أهدى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء "دبوس ذهب"، خلال افتتاح قرعة مونديال اليد 2020، تحت سفح الأهرامات، مشيدًا بمجهوداته ومجهودات الحكومة لتنظيم هذا الحفل واستضافة مصر للبطولة.


وألقى حسن مصطفى كلمته خلال الحفل قائلاً: "يسعدني أن أكون معكم اليوم، وأحتفل بقرعة كأس العالم لكرة اليد، أتمنى لها النجاح، وأتمنى لهذه البطولة أن تكون نورًا في نهاية النفق المظلم، وأود أن أشكر مصطفى مدبولي على رئاسته للجنة والتنظيم المبهر، كما أود أن أشكر أشرف صبحي وزير الرياضة".


وتابع: "جائحة كورونا لم تنته بعد، ولا أحد منا يعلم متى تنتهي هذه الجائحة، لذلك يجب علينا أن نتعايش مع هذه الحياة الجديدة، وتغلبت عليها الحكومة المصرية والاتحاد الدولي لكرة اليد، ويجب علي أن أشكر خالد عبد العزيز الذي كان وزيرًا للرياضة، ومتأكد أن مصر ستصبح المصباح الذي سيضيء للعالم في ظل هذه الجائحة".

وأضاف: "الصحة والسلامة أهم شيء لذلك وفرنا فرق طبية لفرض جميع التدابير الصحية اللازمة، وسنحاول ونعمل ما بوسعنا للتأكد من سلامة جميع المشاركين في البطولة، وهذا الحدث سيكون الأكبر من حيث العدد في ظل جائحة كورونا، وإذا تحدثنا عن القرعة نفسها، فيجب أن نذكر أنها تتعلق بالحظ الجيد والحظ السيئ".



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة