الرئيس السيسي يتحدث للحاجة بخيته
الرئيس السيسي يتحدث للحاجة بخيته


فيديو| الحاجة بخيتة عن لقائها بالرئيس: وصلت البيت وجدت شخصين لتنفيذ طلباتي

محمد مصطفى كمال

السبت، 05 سبتمبر 2020 - 10:08 م

كشفت الحاجة «بخيتة» عن تفاصيل لقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أن الرئيس وجدها تسير فتوقف، وقال لها أقعدي جنبي وأحكيلي، جاية منين ورايحة فين، وتابعت: قلت له راجعة لمنزلي، وقالت له أيضا أنا كل ما أروح المستشفى يقولوا لي لا يوجد علاج بسبب فيروس كورونا".

 وأضافت الحاجة بخيتة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: "رد الرئيس علي وقالي: قولي عايزة علاج أيه.. أنا الرئيس أنت مش عرفاني ولا إيه؟.. فقلت له أعرفك، وأول ما وصلت البيت بعد لقاء الرئيس وجدت شخصين لتنفيذ طلباتي.
 
وتابعت الحاجة بخيتة حديثها قائلة: "دعوت للرئيس السيسي ودعوتي كانت من قلبي ، وأدعو لمصر أن ربنا يكفينا شر من يريد تخريبها".

 وفي وقت سابق، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج سيدة مسنة استوقفته أثناء تفقده لعدد من المشروعات القومية التي تنفذها الدولة شرق القاهرة، وقالت السيدة المسنة للرئيس: "عندي قلب وسكر وكبد وضغط واحتاج إلى رعاية وعندما ذهبت لبعض المستشفيات رفضت قبولي".

 وسأل الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدة المسنة عن الذي رفض علاجها، قائلا لها: "عنينا ليكي"، موجها بسرعة التدخل وحل المشكلة واستلام الأوراق الخاصة بها لتنفيذ جميع طلباتها على وجه السرعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة