صورة موضوعية
صورة موضوعية


أيمن بهجت قمر: أعتز بمشواري مع الجسمي.. والهضبة سبب تراجعي عن الاعتزال

محمد طه

الأحد، 06 سبتمبر 2020 - 01:56 ص


أعرب الشاعر أيمن بهجت قمر عن سعادته بنجاح أغنيته "بالبُنط العريض" التي كتبها وغناها المطرب الإماراتي حسين الجسمي بسبب الصدى الكبير والانتشار الواسع للأغنية.

وأضاف بهجت قمر- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب- أن الناس كانت تنتظر "ألطبطبة" بعد فترة الحظر التي عاشوها بسبب تداعيات فيروس كورونا، موضحا أنه كان يتوقع أن تحقق الأغنية النجاح ولكن ليس بهذا القدر.

وعن ذكر كلمة "طبطبة" واشتهار الأغنية بها، قال أيمن بهجت قمر إنه لم يقصد اختيار الكلمة ولكن اللحن الذي قدمه له حسين الجسمي ساعده على ذكر هذه الكلمة، ولكنها ليست المرة الأولى الذي يستخدم هذا اللفظ في أغانيه، حيث كتب لنانسي عجرم "يا طبطب يا دلع"، وكتب لأنغام "مش محتاجة طبطبة من حد".

وذكر الشاعر الغنائي أن حسين الجسمي أبدى سعادته فور سماعه كلمات الأغانية، موضحا أنه حقق نجاحات عديدة معه مثل أغاني "بشرة خير" و"6 الصبح" و"بحبك وحشتيني" و"أهل كايرو"، مشيرا إلى ألى أنه يعتز بمشواره مع الجسمي.


وبسؤاله عن تراجعه عن اعتزال كتابة الأغاني، قال أيمن بهجت قمر أنه لن ينسى في هذا الأمر موقف الهضبة عمرو دياب معه فهو قام بمساندتي معنويا ونفسيا في هذه الفترة، حيث أنني كنت أحس بالإحباط في ذلك الوقت، وهو السبب في عودتي للكتابة مرة أخرى، وأعلن أنه يتعاون مع عمرو دياب في أغنية جديدة سيتم طرحها قريبا.

وتجاوزت أغنية "بالبنط العريض"، 66 مليون مشاهدة، بعد طرحها يوم 15 أغسطس على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج توما، وحققت الأغنية حتى الآن 66,976,020 لتنال إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي خاصة أن الأغنية باللهجة المصرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة