مصر للطیران
مصر للطیران


مصر للطیران تسير 27 رحلة لنقل 2500 راكبا.. غدا

إنجي خليفة

الأحد، 06 سبتمبر 2020 - 01:55 م


أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن تسيير 27 رحلة جوية منتظمة، غدًا، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم لنقل ما يقرب من 2500 راكب.

وتكون الرحلات بمعدل رحلة واحدة إلى كل من باريس، لندن، ميلانو، إسطنبول ، نيروبي ، الخرطوم ، الشارقة، بيروت، البحرين، و٣ رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، ورحلة واحدة استثنائية إلى كل من جدة، أبها، الدمام، كيجالي، و٦ رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ،  الغردقة،  ورحلة واحدة إلى كل من أسوان، الأقصر، بالإضافة إلى٣ رحلات شحن جوى.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية اعتبارا من 1 سبتمبر، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، أن المطارات عودة الطيران المنتظم للمطارات المصرية في 1 يوليو الماضي بعد أن توقفت في 19 مارس الماضي بقرار حكومي نتيجة ظروفٍ استثنائية يعاني منها العالم أجمع نتيجة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة