محافظ الاسماعيلية يستعرض الاستعدادات للجولة الثانية لانتخابات مجلس الشيوخ
محافظ الاسماعيلية يستعرض الاستعدادات للجولة الثانية لانتخابات مجلس الشيوخ


محافظ الإسماعيلية يستعرض استعدادات الجولة الثانية لماراثون الشيوخ

محمد عبادي

الأحد، 06 سبتمبر 2020 - 02:54 م

 

أكد اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية أنه تم الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات الجولة الثانية لانتخابات مجلس الشيوخ فى الإعادة على المقعد الفردى المقرر انطلاقها الثلاثاء والأربعاء الموافقان 8و9 من شهر سبتمبر الجارى .


وقال: إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها لتكون على أتم الإستعداد للعملية الانتخابية وتحسبا للتعامل مع أي موقف طارئ قد يحدث والمتابعة والعرض أول بأول على المحافظ.


وأضاف أنه تقرر انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة اعتبارا من صباح الغد الأثنين الموافق 7 من سبتمبر ويستمر العمل على مدى 72 ساعة متواصلة لمتابعة سير وانتظام كافة الخدمات.


وكان محافظ الإسماعيلية قد عقد اجتماعا بحضور كل من اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد واللواء هشام مروان مساعد مدير الأمن والعقيد هشام الفقى المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات وممثلى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ومديريات الخدمات وأعضاء اللجنة المشكلة بقرار المحافظ لمتابعة العملية الانتخابية.


يذكر أن إجمالى عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا باجمالى عدد 229 لجنة فرعية وعدد 897 ألف و574 ناخب وناخبة , و تم التأكيد على التنسيق التام فيما بين مختلف الجهات المعنية على تأمين اللجان من الخارج و الاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي يجري بها الانتخابات بأنواعها والمتابعة اليومية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث.


كما تم توفير مصادر إضاءة تبادلية في جميع مراكز الانتخابات و لجان الفرز ووجود تليفون خط ارضي بكل مركز انتخابى و توفير غرفة مؤمنة بشبابيك حديد للتحفظ على صناديق الاقتراع بمصبعات حديدية وأبواب حديدية لحفظ الصناديق بعد انتهاء اليوم الأول من الاقتراع.


وكذلك إنشاء حرم أمن بأستخدام الفراشة وإزالة الأشجار والنباتات التي تعوق الرؤية لتسهيل عملية التأمين وإنشاء سرادق به عدد مناسب من الكراسي لإنتظار الناخبين أمام كل مركز أنتخابي مع مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة