مصر للطيران
مصر للطيران


مصر للطيران: نقل جميع المشاركين ببطولة كأس العالم لكرة اليد "رجال" 2021.. و20% تخفيض على التذاكر

أ ش أ

الأحد، 06 سبتمبر 2020 - 03:50 م

 

صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه تم توقيع بروتوكول مع اتحاد كرة اليد المصري للرجال، تقوم الشركة بموجبه بنقل جميع الفرق والوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد "رجال" 2021 في دورته الـ27، والتي تقام 31 يناير القادم بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وأضاف أبو العينين - في تصريح اليوم /الأحد/ - "سنقدم كافة التسهيلات اللازمة لأعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد وممثلي البعثات الرياضية، لتسهيل حركة وصولهم وسفرهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الصحية والوقائية، فضلا عن تقديم 20% تخفيض علي أسعار تذاكر الطيران للمشاركين في البطولة وغيرها من تسهيلات السفر".

وأكد أن مصر للطيران تحمل على عاتقها مسئولية المشاركة في إعادة تنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر من خلال التعاون مع كافة الجهات والوزارات المعنية عبر مطار القاهرة الدولي كنقطة محورية، لما يمثله من موقع استراتيجي من خلال أسطول طائرات حديثة ذات مستوي متميز من الرفاهية والتكنولوجيا.

ونوه بأن مصر للطيران ستقوم بحملة دعائية وترويجية للإعلان عن البطولة عبر أسطولها الجوي، حيث سيتم وضع شعار البطولة على جميع مقاعد الرحلات "headrest" وعلي مقدمة الطائرات، فضلا عن إذاعة فيديو دعائي علي شاشات الطائرات وفي استراحات المطار ومكاتب البيع للتعريف والاحتفال بالبطولة، موضحا أنه سيتم تخصيص جناح لمصر للطيران في ملاعب البطولة لتقديم خدمات الشركة وأحدث عروضها لضيوف الحدث.

وكانت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عضو تحالف ستار العالمي، وتحت رعاية وتوجيهات وزارة الطيران المدني، قد شاركت أمس في فعاليات حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

وقال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران "إن مشاركة مصر للطيران كناقل رسمي للحدث تأتي في إطار مسئوليتها الوطنية ودعمها ورعايتها للفعاليات الرياضية، خاصة الدولية التي تحتضنها مصر، وتشجيعها للسياحة وجذب السائحين من مختلف أنحاء العالم".

وشدد على أن الشركة لا تدخر جهدا في تقديم كافة التسهيلات اللازمة وكافة الإمكانيات في سبيل إنجاح هذه البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق بمكانة مصر، مضيفا أنه تم تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لاستقبال الوفود الرسمية والشعبية كضيوف أعزاء علي أرض مصرنا الحبيبة عن طريق تسهيل إجراءات السفر والوصول بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

وأشار إلى أن مصر للطيران بعضويتها في تحالف ستار العالمي وتوقيعها العديد من اتفاقيات المشاركة بالرمز مع كبري شركات الطيران العالمية لديها شبكة خطوط مباشرة وغير مباشرة تصل إلي معظم المدن والعواصم الأوروبية والأفريقية، مما يوفر ذلك علي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المشاركين في البطولة الوقت والجهد وإتاحة الفرصة للاستعداد الجيد قبل خوض المباريات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة