الدكتور حسن مصطفى
الدكتور حسن مصطفى


حسن مصطفي: الرئيس مبارك لم يطلب مني تفويت مباراة فرنسا ببطولة اليد وتم تحريف الحديث

إبراهيم مدكور

الأحد، 06 سبتمبر 2020 - 09:37 م

أكد الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، أنه لم يدلي بأي تصريحات تخص الرئيس السابق حسني مبارك بأنه طلب منه تفويت مباراة أمام منتخب فرنسا في بطولة العالم.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" تم تحريف الحديث تماما ولم يتواصل معي الرئيس مبارك من أجل تفويت مباراة فرنسا ببطولة العالم، وفازت فرنسا بالمباراة بشق الأنفس، وخلال المباراة النهائية كان هناك حديث يجمع بيني وبين رئيس فرنسا "شيراك" وأكد لي بأنه كان يتوقع أن تفوز مصر بهذه المباراة لأن الشوط الأول كان قد انتهي بتقدم الفراعنة، ولكن فازت فرنسا في آخر المباراة".


وأكمل: "شيراك قال لي بأنه يعرف الرئيس مبارك جيد وهو صديق شخصي له ولعدد كبير من المصريين، ويعرفه عندما كان نائب للرئيس السادات، فكان هناك دعابة في الحديث وقلت له "أن الرئيس مبارك طلب مني أن تفوز فرنسا"، وكان ذلك علي سبيل الدعابة ولأنني لم التقي بالرئيس مبارك نهائيا خلال تلك الفترة".


وأختتم: "عند العودة إلي مصر كان هناك إجتماع مع الرئيس مبارك عند العودة إلي مصر وقلت له علي تفاصيل الحديث الذي حدث مع شيراك وضحك كثيرا، وقلت له علي ما حدث فقط، ولكن تم تحريف الحديث بأنني قلت بأن الرئيس مبارك طلب ذلك، ولكنني ذكرت تلك الواقعة من أجل إعطاء اللاعبين المصريين دفعة معنوية قبل بطولة العالم وأن مصر دائما تقدم مباريات كبيرة للغاية".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة