والدة الطفلة "أروى"
والدة الطفلة "أروى"


فيديو| والدة الطفلة «أروى» تكشف تفاصيل صادمة عن مقتلها وحقيقة اغتصابها

حسين دسوقي- رضا خليل

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 - 06:41 م

 

كشفت السيدة إسراء، والدة الطفلة "أروى" صاحبة الـ5 سنوات والتي قتلها عمها واغتصبها وسرق كليتيها، أنها كانت يوم الحادث الأليم خارج المنزل تشتري بعض الاحتياجات، وحاولت أخذ ابنتها الضحية معها ولكن القاتل ابن عمها ويدعى "أحمد" أقنعها بتركها تلعب مع زميلاتها وهو من سيرعاها إلى أن تأتي إلى المنزل.

وأضافت "إسراء"، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "المحور"، أن القاتل ابن عمها "أحمد" يقيم في العريش وجاء كي يحضر امتحان الدور الثاني في دبلوم التجارة، وكان يقيم عندها ولم يُظهر أي شيء تجاه ابنتها "أروى" وكان معه زملائه وسيارة ملاكي مستأجرة بـ3 آلاف جنيه في اليوم الواحد.

وأوضحت والدة الطفلة، أن القاتل خطف ابنتها وقام بتكتيفها بشكل عنيف وكهربها في كل مكان في جسمها، وتم فتح جنبها وسرقة أعضائها، وطلب فدية كي يعيدها مرة أخرى، نافية اغتصابها قائلة: "أروى محدش اغتصبها".

وأشارت والدة الضحية، إلى أن ابنتها اختفت يوم الخميس الماضي الساعة الثامنة مساءً من أمام المنزل، وحاولت البحث عنها في كل مكان في عزبة التل بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، ولكن لم تعثر عليها فأبلغت المباحث فورًا، لافتة إلى أنها ظنت أن والدها المنفصلة عنه هو من أخذها ولكن اتضح الأمر أنها تم اختطافها وقتلها ودخلت في نوبة من البكاء الشديد وانهيار تام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة