وفد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية 
 وفد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية 


قبل البدء فى منظومة التأمين الصحي الشامل..

 وفد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يتفقد بعض المركز الصحية بالاقصر

محسن جود

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 - 11:04 م

استعداداً لانطلاق التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر، قام د.خالد عمران عضو مجلس ادارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية وفريق العمل  معه بجولة تفقدية لجميع المنشآت الطبية والتي تم تطويرها وإدراجها للعمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

واستهل "عمران" جولته بتفقد مركز منشأة العماري، وكان في استقباله وكيل مديرية صحة الأقصر وفريق الرعاية الأساسية والجودة، كما اجتمع "عمران" مع جميع مديري الوحدات والمراكز الصحية الجديدة والمطورة بالإضافة إلى مسئولي الجودة ورؤساء التمريض للوقوف علي المستجدات.

وتعد هذه الزيارة هي الزيارة التفقدية الثانية لهيئة الرقابة والاعتماد لمحافظة الأقصر منذ تشغيل عدد من المراكز والوحدات الجديدة منذ عدة أسابيع، ومن المقرر أن تستمر أعمال لجنة الهيئة العامة للرقابة والاعتماد داخل محافظة الأقصر لمدة أسبوعين متتاليين.

يذكر أن الخطة التفقدية الهيئة الاعتماد تهدف لبيان جاهزية المنشآت الصحية للتسجيل لدى الهيئة حسب شروط ومتطلبات التسجيل، وأن تلك الشروط والمتطلبات هي شروط عالمية لتقديم أعلي مستوي من الخدمة الصحية والجودة والأمان بما يتوافق مع المعايير العالمية والمقاييس الدولية، وهي نقطه انطلاق حقيقية في الخدمات الصحية بجمهورية مصر العربية وخاصة من صعيد مصر ومحافظة الأقصر. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة