اللواءإبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية من داخل غرفة العمليات المركزية
اللواءإبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية من داخل غرفة العمليات المركزية


محافظ المنوفية: فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية في موعدها

سهام فودة

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 - 10:32 ص

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية، عن إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة، صباح اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر،لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشيوخ والتي ستستمر على مدار يومين بدءً من اليوم وحتى غداً الأربعاء الموافق 9 من سبتمبر الجاري .

 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أنه يتابع بنفسه على مدار الساعه سير العملية الإنتخابية من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين .

 

وجدير بالذكر أنه تم تجهيز (515) مقراً إنتخابياً و (1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية  لإستقبال ( 2 مليون و688 ألف 280 ناخب) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

 

هذا ويناشد محافظ المنوفية جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة في هذا الإستحقاق الإنتخابي  ، مشيراً إلي أهمية الحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي وتحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة