تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب


فيديو| تنسيقية شباب الأحزاب: زيادة مشاركة المرأة في محافظات الوجه القبلي

أسامة حمدي

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 - 06:51 م

قالت د. شيماء عبد الإله، المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب، إن متابعي التنسيقية موجودين منذ الصباح الباكر في اللجان، ولدينا 1500 متابع حاصلين على تصاريح الهيئة الوطنية للانتخابات، مضيفة أن التنسيقية تتابع سير الانتخابات بشكل مستمر، مؤكدة أن اللجان فتحت أبوابها في مواعيدها في التاسعة صباحا، والإقبال زاد في النصف الثاني من اليوم.


وتواصل محمود عبد العزيز، مدير غرفة عمليات التنسيقية، مع متابعي التنسيقية الميدانين من مختلف المحافظات التي تشهد جولة الإعادة، وأفادوا أنهم لم يرصدوا أي مخالفات واللجان فتحت في مواعيدها، وتراوح نسبة الإقبال بين الضعيف والمتوسط في أول اليوم.


وأكد عبد العزيز، أن نسبة مشاركة المرأة تزيد في محافظات الوجه القبلي، ويوجد أماكن يختلي بها الناخب للإدلاء بصوته بسرية، ويوجد مندوبين للمرشحين.


كانت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد رصدت انتظام انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التي انطلقت الجولة الثانية منها في الداخل اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى مساء غد الأربعاء.

وتابعت التنسيقية جولة الإعادة، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال الرصد والمتابعة للانتخابات، صباح اليوم، وتواصل متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من الانتخابات فى الدوائر التى تشهد جولة إعادة على مقاعد الفردى.

وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات التى تشهد جولة إعادة، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامى بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة عبر تقنية «زووم». 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة