توافد الناخبين بالمنوفية
توافد الناخبين بالمنوفية


صور.. توافد المواطنين في اليوم الثاني لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية

سهام فودة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 02:57 م

 

 توافد الناخبين من أبناء المنوفية، اليوم الأربعاء علي صناديق الاقتراع بكافة اللجان والمقرات الانتخابية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020.


وأعلنت غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية برئاسة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، عن انتظام فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية في المواعيد المحددة بكافة مراكز ومدن وقري محافظة المنوفية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020.


وأكد محافظ المنوفية، على استمرار عمل غرفة العمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال واستقبال كافة البلاغات ورصد أي مخالفات أو شكاوى والتعامل الفورى معها حفاظاً على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.


جدير بالذكر، أنه قد انطلقت أمس الثلاثاء أول أيام ماراثون جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ والمقرر اجراؤها يومى 8، 9 من سبتمبر الجاري، ويناشد محافظ المنوفية أهالي وأبناء المحافظة بالنزول للإدلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الإنتخابي، ومؤكداً على وعي شعب المنوفية في ممارسة حقوقهم السياسية لاستكمال مسيرة التنمية.

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة