25 جراحة قلب مفتوح لمرضى القلب بتكلفة 900 ألف جنية 
25 جراحة قلب مفتوح لمرضى القلب بتكلفة 900 ألف جنية 


إجراء 25 جراحة قلب مفتوح لمرضى القلب بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 03:39 م

 

أكد اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

 

وأشار إلى الدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

وصرح عادل درغام مدير فرع  جمعية الأورمان بالبحيرة بتقديم خدمات طبية عالية الجودة لمرضى القلب وذلك بالتعاون مع اكبر المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال جراحات القلب والقسطره العلاجيه وذلك بالمجان بدون تحمل المريض أي نفقات على الإطلاق، حيث تم إجراء عدد 25 جراحة قلب مفتوح  بتكلفة  اجماليه 900 ألف جنية تكلفه العملية الواحده ( 36 ألف جنيه).

وتابع: أصبح إجمالى ما تم إجرائه 87 جراحة قلب مفتوح لمرضى القلب بالبحيرة  خلال العام الحالى بتكلفه إجمالية 3 ملايين و150 ألف جنيه، حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

 وأشار إلى أن ذلك يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصه بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة