تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب


عمليات تنسيقية شباب الأحزاب تصدر تقريرها حول اليوم الثاني لإعادة «الشيوخ»

أسامة حمدي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 04:11 م

أصدرت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الأربعاء، تقريرها الأول حول اليوم الثاني لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ.


وأفادت التنسيقية في تقريرها، أنه في إطار متابعة اليوم الثاني لجولة الإعادة بدأت غرفة العمليات المركزية عملها في تمام الـ٩ صباحا مع فتح باب التصويت من خلال متابعيها الميدانيين في ١٤ محافظة التى بها جولة الإعادة.


وأكد المتابعون الميدانيون، على انتظام سير العملية الانتخابية بمختلف المحافظات، حيث بدأت اللجان عملها في تمام الـ٩ صباحا دون رصد مخالفات انتخابية تذكرـ كما تسير العملية الانتخابية بشكل هادئ ومنتظم مع تطبيق قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


وقام المتابعون الميدانيون بالمرور على مجموعة من اللجان الفرعية بمختلف المحافظات للتأكد من سلامة سير العملية الانتخابية، ونعرض الأمثلة الآتية لمجموعة من اللجان الفرعية:

١- محافظة الإسماعيلية، منطقة فايد، مدرسة المؤسسة الإعدادية المشتركة، رقم اللجنة الفرعية ١٦١، تم فتح اللجنة في موعدها، ويدلي الناخب بصوته خلف ساتر قانوني للتصويت بسرية، ويوجد مندوبين للمرشحين، وبسؤالهم أكدوا عدم وجود مخالفات انتخابية، ولا توجد مخالفات انتخابية أو دعاية انتخابية خارج اللجنة أو داخلها.

٢- محافظة الجيزة، منطقة إمبابة، مدرسة خالد بن الوليد الإعدادية بنين، لجان فرعية ١٥٢ \١٥٣\ ١٥٤\ ١٥٥، تم فتح اللجان جميعا في تمام الـ٩ صباحا، يوجد ساتر قانوني لإدلاء الناخب بصوته بسرية، لا يوجد مندوبين عن المرشحين ولا يوجد دعاية انتخابية أو أي مخالفات انتخابية. 

٣- محافظة سوهاج، منطقة دار السلام، مدرسة نجع جنيدي الابتدائية، لجنة فرعية ٥٤١، بدأت اللجنة الساعة ٩ صباحا، يوجد ساتر قانوني لإدلاء الناخب بصوته بسرية، ولا يوجد دعاية انتخابية داخل اللجنة أو خارجها، يوجد ٢ مندوبين للمرشحين، بسؤالهم أكدوا جميعا عدم وجود مخالفات انتخابية، لم يرصد متابعينا مخالفات داخل اللجنة أو خارجها.

٤- محافظة قنا، مركز قفط، نجع الحجيري الإعدادية، رقم اللجنة الفرعية ٤٤١، تم فتح اللجنة فى موعدها ٩ صباحا، يوجد ساتر قانوني لتصويت الناخب بسرية، ويوجد مندوبين للمرشحين ولا توجد أي مخالفات الانتخابية خارج اللجنة أو خارجها.

٥- محافظة قنا، منطقة قوص، مدرسة العقب الابتدائية، رقم اللجنة الفرعية ٢٩٣، تم فتح اللجنة في موعدها ٩ صباحا، يوجد ساتر قانوني ليدلي الناخب بصوته بسرية، ويوجد مندوبين للمرشحين، ولا يوجد دعاية أو مخالفات انتخابية، كما أكد مندوبين المرشحين عدم وجود مخالفات وانتظام سير العملية الانتخابية.

٦- محافظة أسوان، منطقة إدفو، معهد الكرنك الأزهرى الابتدائي الإعدادي الثانوي، لجنة فرعية ١٦٠، بدأت اللجنة الساعة ٩ صباحا، يوجد ساتر قانوني لتصويت الناخب بشكل سري، ويوجد مندوبين للمرشحين، ولا يوجد دعاية انتخابية أو مخالفات انتخابية خارج اللجنة أو داخلها.

٧- محافظة المنوفية، منطقة شما، المعهد الابتدائي الأزهري، رقم اللجنة الفرعية ١٧٩، يوجد ساتر قانوني لتصويت الناخب بشكل سري، ولا يوجد مندوب لأي من المرشحين داخل اللجنة، كما رصد متابعونا دعاية انتخابية خارج اللجنة مما يعد كسرا للصمت الانتخابي.

٨- محافظة القليوبية، منطقة قليوب، مدرسة سعد الدين الشاذلي للغات، لجان فرعية ١٧٢ \ ١٧٣، تم فتح اللجنة في الساعة ٩ صباحا، ويوجد ساتر قانوني لتصويت الناخب بشكل سري ولا توجد دعاية انتخابية داخل اللجنة، ولكن تم رصد دعاية انتخابية خارج اللجنة مما يعد كسرا للصمت الانتخابي.

وأكدت التنسيقية، أنه تستمر غرفة العمليات المركزية فى متابعة العملية الانتخابية على مدار اليوم وتصدر الغرفة تقارير أخرى لاحقة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة