محمد ناجي رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد
محمد ناجي رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد


قيادي وفدي ببورسعيد: قرارات «أبوشقة» في صالح الاستقرار الحزبي والسياسي

أسامة حمدي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 05:49 م

قال محمد ناجي رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد، إن الابتعاد عن الفتن والشائعات التي تبثها صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي تضمن الاستقرار وتجنب الإساءة لبيت الأمة والتطاول على تاريخ وعراقة الوفد.


وأعلن "ناجي" تأييده لقرارات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد، والإجراءات التي يتخذها للحفاظ على تماسك بيت الأمة والتصدي لمحاولات التفكك بواسطة إثارة الفتن والدعوات التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار داخل جدران الوفد.


وأوضح رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد، أن تلك القرارات والإجراءات المتبعة تصب في صالح الوفد والوفديين، الاستقرار الحزبي والسياسي الذي يسعى إليه الجميع.

كان المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قد أصدر قرارا بالعدول عن القرار السابق بإلغاء قرار فصل فاتن رضوان عضو الوفد السابقة بالجيزة، بما يعنى أن قرار فصلها السابق يصبح ساري المفعول لما بدر منها  باقتحام مقر الحزب وما أبدته من أقوال وأفعال تداولتها وتلقفتها فوراً وبأخبار عاجلة على الفور محطات معادية لمصر، وقد صدر القرار بما يفرضه القانون على رئيس الحزب ومؤسساته بإبلاغ النيابة العامة بهذه الواقعة للتحقيق في هذه الواقعة وأسبابها ودوافعها والهدف منها.

كما أصدر قرارا بالعدول عن القرار السابق لرئيس الوفد بإلغاء قرار فصل أحمد عطا الله عضو الوفد السابق بالغربية، بما يعنى أن قرار فصله السابق يصبح ساري المفعول لما بدر منه  بالدعوة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للتجمهر في مقر الحزب والدعوة للاعتصام  داخله يوم 10 سبتمبر الجاري وهو ما يشكل دعوة للتجمهر المعاقب عليه بالمرسوم بقانون رقم 10 لسنة 1914.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة