النائب الوفدي محمد خليفة، رئيس اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد
النائب الوفدي محمد خليفة، رئيس اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد


محمد خليفة: وفد الغربية يؤيد قرارات «أبوشقة» للحفاظ على بيت الأمة

أسامة حمدي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 06:16 م

أعلن النائب الوفدي محمد خليفة، رئيس اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد، وسكرتير عام لجنة الوفد بالغربية، تأييد اللجنة العامة بالغربية لقرارات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد والإجراءات التي يتخذها للحفاظ على بيت الأمة من مثيري الفوضى والبلبلة ببث الشائعات والأكاذيب عبر صفحات التواصل الاجتماعي.


وقال "خليفة"، إن الجميع داخل حزب الوفد فوّض المستشار بهاء الدين أبو شقة لاتخاذ القرارات المناسبة لصالح الوفد والوفديين وإعلاء المصلحة العليا للوطن، ليكون الوفد رمز المعارضة الرشيدة البناءة.


وأكد سكرتير عام لجنة الوفد بالغربية، أن رئيس الحزب يبذل قصارى جهده للحفاظ على كيان بيت الأمة، مشددًا على أن جموع الوفديين يثقون ثقة تامة في كل ما يصدر من قرارات وما يُتخذ من إجراءات ليبقى الوفد عريقًا كبيرًا معروفًا بتاريخه الذي لا يقبل أي فتن.

 

كان المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قد أصدر قرارا بالعدول عن القرار السابق بإلغاء قرار فصل فاتن رضوان عضو الوفد السابقة بالجيزة، بما يعنى أن قرار فصلها السابق يصبح ساري المفعول لما بدر منها  باقتحام مقر الحزب وما أبدته من أقوال وأفعال تداولتها وتلقفتها فوراً وبأخبار عاجلة على الفور محطات معادية لمصر، وقد صدر القرار بما يفرضه القانون على رئيس الحزب ومؤسساته بإبلاغ النيابة العامة بهذه الواقعة للتحقيق في هذه الواقعة وأسبابها ودوافعها والهدف منها.

 

كما أصدر قرارا بالعدول عن القرار السابق لرئيس الوفد بإلغاء قرار فصل أحمد عطا الله عضو الوفد السابق بالغربية، بما يعنى أن قرار فصله السابق يصبح ساري المفعول لما بدر منه  بالدعوة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للتجمهر في مقر الحزب والدعوة للاعتصام  داخله يوم 10 سبتمبر الجاري وهو ما يشكل دعوة للتجمهر المعاقب عليه بالمرسوم بقانون رقم 10 لسنة 1914.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة