النائب الوفدي حسني حافظ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الإسكندرية
النائب الوفدي حسني حافظ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الإسكندرية


حسني حافظ: «أبو شقة» أعاد للوفد مكانته في الشارع المصري

أسامة حمدي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 06:20 م

أشاد النائب الوفدي حسني حافظ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الإسكندرية، بالقيادة الحكيمة للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، لافتا إلى أن حزب الوفد أصبح رقمًا هامًا في الحياة السياسية المصرية وعمود الخيمة.

وأضاف النائب الوفدي، أن حزب الوفد حزب قوي ووطني ويضم جميع أطياف الشعب المصري التي تريد دفع الوطن إلي الأمام لذلك لم يستطيع أحد النيل من بيت الأمة.

وأكد حسني حافظ، أن حزب الوفد شهد تطورًا كبيرًا في عهد المستشار بهاء الدين أبو شقة بفضل قيادته الحكيمة، واستعاد الحزب مكانته الحقيقية في الشارع المصري وأصبح في تقدم مستمر، كما أنه يضم العديد من الرموز والقيادات الوطنية التي تعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطنين.

وأوضح النائب الوفدي أن حزب الوفد سيظل ضمير الأمة وسوف يظل مساندًا قويا للدولة المصرية.

كان المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قد أصدر قرارا بالعدول عن القرار السابق بإلغاء قرار فصل فاتن رضوان عضو الوفد السابقة بالجيزة، بما يعنى أن قرار فصلها السابق يصبح ساري المفعول لما بدر منها  باقتحام مقر الحزب وما أبدته من أقوال وأفعال تداولتها وتلقفتها فوراً وبأخبار عاجلة على الفور محطات معادية لمصر، وقد صدر القرار بما يفرضه القانون على رئيس الحزب ومؤسساته بإبلاغ النيابة العامة بهذه الواقعة للتحقيق في هذه الواقعة وأسبابها ودوافعها والهدف منها.

كما أصدر قرارا بالعدول عن القرار السابق لرئيس الوفد بإلغاء قرار فصل أحمد عطا الله عضو الوفد السابق بالغربية، بما يعنى أن قرار فصله السابق يصبح ساري المفعول لما بدر منه  بالدعوة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للتجمهر في مقر الحزب والدعوة للاعتصام  داخله يوم 10 سبتمبر الجاري وهو ما يشكل دعوة للتجمهر المعاقب عليه بالمرسوم بقانون رقم 10 لسنة 1914.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة