الناجح بانتخابات الشيوخ بأسيوط في غرفة عمليات متابعة الإعادة
الناجح بانتخابات الشيوخ بأسيوط في غرفة عمليات متابعة الإعادة


الناجح بانتخابات الشيوخ بأسيوط في الجولة الأولي يعقد غرفة عمليات لمتابعة الإعادة

محمود مالك

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 06:36 م

عقد المهندس مجدي سليم الفائز في إنتخابات مجلس الشيوخ من الجولة الأولي وأمين أمانة قسم ثان أسيوط بحزب مستقبل وطن غرفة عمليات لمتابعة العملية الانتخابية علي مستوي المحافظة.

وأوضح المهندس مجدي سليم أن العملية الإنتخابية تسير بشكل منتظم وديمقراطي دون رصد أي مخالفات أو انتهاكات وسط إقبال كثيف من المواطنين خاصة في القري والمراكز.

وكان المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط أعلن أنه تم تجهيز غرفتي عمليات مركزية بالمحافظة وغرف عمليات فرعية بجميع المراكز والحدات الحزبية لمتابعة انتخابات بمجلس الشيوخ علي مستوي المحافظة ومتابعة العملية الانتخابية منذ فتح اللجان وعلي مدار اليومين من خلال الوحدات الحزبية الموزعة علي مستوي مراكز وقري ونجوع المحافظة لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطنين أثناء عملية الاقتراع.

وفي نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون ارتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة