غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بالجيزة
غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بالجيزة


«مستقبل وطن»: زيادة الإقبال على اللجان مع قرب انتهاء اليوم الأخير للإعادة

أسامة حمدي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 06:46 م

أكد حزب مستقبل وطن، أنه مع اقتراب انتهاء اليوم الثاني لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ شهدت اللجان الفرعية بمحافظة الجيزة إقبالاً شديداً في كثير من مراكز المحافظة وتحديداً من السيدات، وجاءت مراكز البدرشين ومنشأة القناطر والعياط فى المرتبة الأولى في معدلات التصويت ومعها إمبابة والوراق ومدينة الشيخ زايد.

وأضاف الحزب، أنه فى غضون ذلك تفقد النائب عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة وعضو مجلس الشيوخ، ومعه النائب أحمد دياب أمين مساعد الرياضة بالأمانة المركزية وعضو مجلس الشيوخ، عدداً من لجان الانتخاب في الدقي والعجوزة، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وحشد الناخبين للمشاركة والتصويت بالانتخابات.

وقال النائب عادل ناصر، إن مشاركة المصريين بقوة في الاستحقاقات الانتخابية التي كفلها الدستور أمر في غاية الأهمية ويعكس صورة إيجابية جداً لمصر بين دول العالم، مشيراً إلى أن اكتمال مؤسسات الدولة الدستورية بانتخاب مجلس الشيوخ يمنح الدولة المصرية مزيداً من القوة والصلابة في مواجهة كافة التحديات.

وذكر النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إن كافة الكوادر الحزبية داخل محافظة الجيزة عملت بكل قوة دعماً للعملية الانتخابية وزيادة نسب المشاركة من قِبل الناخبين.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة