عمرو بركات
عمرو بركات


عمرو بركات.. الحظ عانده وأنصفه العراب

أحمد بدرة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 - 11:01 م

بين مئات اللاعبين الذين مروا على ملعب مختار التتش ستجد من نجح في حفر اسمه بحروف من نور في تاريخ النادي الأهلي ومنهم من لم يكن على قدر قميص القلعة الحمراء.

لكن الفئة الثالثة والتي انتشر ممثليها هذه الأيام هم من عاندتهم الظروف المحيطة التي لولاها لكان لهم تأثير بالغ في تاريخ المارد الأحمر.

ولعل أبرز من عاندتهم الظروف في النادي الأهلي هو عمرو بركات الذي طالما أثبت نفسه خارج جدران قلعة الجزيرة لكن عاندته كل الظروف داخل ملعب مختار التتش.

إشادة العراب...

يعتبر أبناء النادي الأهلي الأسطورة البرتغالية مانويل جوزية عرابًا للتدريب بالقلعة الحمراء لما حققه من إنجازات وبطولات لا حصر لها وبالتأكيد

اختار المدير الفني البرتغالي مانويل جوزية عمرو بركات كأفضل لاعب في مباراة الأهلي والجونة الأخيرة التي انتهت بتفوق المارد الأحمر بهدف نظيف.

وقال "بركات لاعب خط وسط الجونة لاعب مميز يمتلك قدم يسرى جيدة ويفكر بشكل سليم في الكرة وينفذ بشكل جيد ما يخطط له لقد لفت انتباهي".

على الرغم من قصر عمر بركات داخل جدران القلعة الحمراء إلا أن له لحظات مميزة لا تُنسى.

لحظات لا تُنسى...

عناد الحظ مع بركات لم يقدر على محو كل لحظات اللاعب الهامة بقميص الأهلي، فلبركات لحظات لا تُنسى قد يكون أهمها على الإطلاق "البطولة العربية للأندية" وخاصة مباراتي نصر حسين داي والوحدة ففي المباراة الأولى أمام الوحدة بدور المجموعات افتتح بركات التسجيل أما في المباراة الثانية منح بركات التأهل في ربع نهائي البطولة العربية أمام نصر حسين داي في الوقت بدل الضائع للأهلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة