لجنة التفتيش الدولية متفائلة بالنسخة المصرية من مونديال اليد لجنة التفتيش الدولية متفائلة بالنسخة المصرية من مونديال اليد

لجنة التفتيش الدولية متفائلة بالنسخة المصرية من مونديال اليد

شريف حنفي الخميس، 10 سبتمبر 2020 - 02:21 ص

سادت حالة من الرضا على لجنة التفتيش الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة اليد بشأن ملاعب وفنادق مونديال اليد المقرر إقامته خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير من العام المقبل.


وكانت اللجنة قد بدأت مهامها عقب إسدال الستار على قرعة المونديال المبهرة مباشرة والتي أقيمت على سفح الأهرامات السبت الماضي بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وبصحبته ١٧ وزيرا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي  وبحضور رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة ورئيس اتحاد اليد وكابتن حسين لبيب مدير البطولة وكابتن مؤمن صفا أمين الصندوق.


ومن جانبه أكد ممدوح الششتاوى رئيس لجنة الإقامة والاعاشة بالمونديال أن ردود الأفعال جاءت ايجابية للجنة الدولية وانبهرت بالملاعب والفنادق بعدما اطمأنت كل التفاصيل، وبعد مجموعة من الزيارات استمرت ثلاثة أيام متتالية.


وتابع الششتاوي أنه فور انتهاء حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد بساعات قليلة بدأت اللجنة التفتيشية المشكلة من الاتحاد الدولي لكرة اليد عملها.


وأشار إلى أنهم خلال ثلاثة أيام أنهوا برنامجهم بعدما زاروا كل الفنادق والملاعب وشاهدوا تفاصيل الإقامة والإعاشة للوفود خلال فترة المونديال.


وأشاد الششتاوي بجهود الثنائي الكابتن خالد فتحي نائب مدير البطولة والكابتن علاء السيد خلال زيارة الوفد الدولي ومرافقتهم له، موضحا أن الوفد في اليوم الثاني التقى وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي قبل استكمال باقي الزيارات وأشادوا بما شاهدوه وأثنوا على مستوى الخدمات والفنادق والملاعب، وعبروا عن تفاؤلهم بالنسخة المصرية من المونديال.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة